شركة تسليك مجاري بجازان 0509613253 عالم المملكة

تسليك مجاري بجازان 2

العديد من الأشخاص الذين يسكنون في منطقة جازان  لديهم أفضل شركة تسليك مجاري بجازان حيث أن العديد من الناس يعانون من مشكلة انسداد في المجاري الخاصة بهم والتي أيضا قد تسبب مشاكل أكبر إذا تم إهمالها والتي تؤثر على الصحة وأيضا تقوم بالتأثير على البنية التحتية للبيوت، ويجب التعامل مع شركة لديها العديد في الخبرات في هذا المجال وتستطيع أن تقوم بمهام متعددة مثل تسليك الأحواض والبلاعات سواء كانت بالوعات المطبخ أو بالوعات الحمام وتقوم بتفكيك الانسدادات الموجودة داخل مواسير الصرف وتقوم بذلك على أعلى مستوى من مستويات الجودة وأرخص الأسعار الموجودة بالسوق. 

شركة تسليك مجاري بجازان

نعد نحن أفضل شركة تسليك مجاري بجازان حيث أنه توجد العديد من الشركات الأخرى في هذا المجال ولكن نعد الأفضل لأننا نمتلك خبرة كبيرة في مجال تسليك المجاري في منطقة جازان، حيث يرجع السبب في ذلك لأننا نقوم باستخدام أفضل وأحدث الأساليب والطرق في تسليك المجاري التى لا تسبب أي تلف في البنية التحتية للمنزل.

حيث أننا نقوم بتسليك المجاري عن طريق تفتيت وإزالة أي رواسب وشوائب متعلقة في المجاري، كما أننا نقوم بالأنتهاء من عملنا في الوقت المحدد والذي يكون متفق عليه مع العميل كما أننا نقوم بتقديم أرخص الأسعار وأيضا بأعلى مستوى من مستويات الجودة. 

شركة تسليك مجاري بجازان 0509613253 شركة عالم المملكة لتسليك المجاري
شركة تسليك مجاري بجازان

مراحل شركة تسليك مجاري بجازان

تقوم عملية تسليك المجاري بالشركة بعمل عدة مراحل والتي تتم بكفاءة عالية واحترافية عن طريق فريق العمالة الخاص بالشركة، حيث أن الشركة تقوم بمعالجة جميع الانسدادات الخاصة بالمجاري دون أن يسبب أي أضرار أخرى، كما أن الشركة تقوم بمعاملة العملاء بكل مصداقية وأمانة وشفافية ونقوم بكسب الثقة الكاملة للعميل وهذه المراحل كالتالي:

شاهد المزيد: شركة فحص فلل بالخرج

  • المرحلة الأولى: هي تنظيف المجاري من النفايات الملقاة داخل الأنابيب لأنها تمثل خطورة عالية وهذه المرحلة تسمى مرحلة التمهيد للبدء عملية تسليك المجاري لذلك يجب التخلص من النفايات والقمامة المتواجدة.
  • المرحلة الثانية: وفي هذه المرحلة تقوم الشركة بشفط المياه الزائدة من الآبار الخاصة بالصرف والتي تكون متكونة بشكل كثيف والتي تجعل الأمر صعب في رؤية الانسداد الناتج والتخلص منه.
  • المرحلة الثالثة وهي مرحلة تسليك المجاري والتي يتم الاعتماد فيها على استخدام ماكينة الضغط بالماء والهواء التي تقوم بتفتيت الرواسب والشوائب العالقة ثم بعد ذلك يتم استخدام أدوات ومعدات التسليك.

مشكلات عدم تسليك المجاري  

توجد العديد من المشكلات التي تحدث بسبب عدم تسليك المجاري والتي تؤثر على الصحة العامة والمباني أيضا والتي تكون كالتالي:

  • يؤدي إهمال عدم تسليك المجاري إلى انتشار الأوبئة والأمراض.
  • تؤثر المجاري المهملة على البنية التحتية للمباني وحدوث تآكل في المباني.
  • في حالة حدوث انسداد في المجاري سوف يؤدي ذلك إلى انتشار الحشرات والروائح الكريهة بالمكان.

أهمية تسليك المجاري

إن انسداد المجاري في بداية حدوثه يكون بمثابة تحذير هام، حيث أن الرائحة تبدأ في الانتشار ويمكن للأنسان أن يقوم بتميزها حيث أنه يجب أن يقوم بتسليك المجاري قبل أن تتفاقم الانسدادات الكبيرة في المجاري، لذلك يجب عليك أن تقوم بفعلها بالوقت المناسب.

 حيث أنها إذا قمت بإهمالها فإن المجاري سوف تقوم بالطفح وتسبب في تآكل البنية التحتية للمنازل والجدران والسطح حينها أنت لن تستطيع أن تقوم بتسليك المجاري بنفسك وتحتاج بالاستعانة إلى شركة تسليك مجاري بجازان.

أسباب حدوث انسداد المجاري 

تتعدد الأسباب التي تنتج منها حدوث انسداد في مواسير المجاري، حيث توجد عدة أشياء التي تقوم بها ربات المنازل أثناء تنظيفها تؤدي لذلك، ويجب اتباع عدة خطوات لمنع حدوث انسداد في المجاري وهذه بعض الأسباب التي قد تسبب الانسدادات:

  • تقوم ربات المنازل بإلقاء المخلفات في الأبيار الخاصة بالصرف فتنتج عنها انسداد.
  • بعض الناس يقومون بإلقاء بقايا الطعام من الدهون والرواسب في داخل بالوعة المطبخ مما ينتج تراكم الدهون وحدوث انسداد في المجاري.
  • القيام بإلقاء الشفرات الخاصة بالحلاقة وأيضا حفاضات الأطفال التي تقوم بانسداد المجاري.
  • من الممكن أن يكون هناك أجسام صلبة داخل آبار الصرف مما يلزم وضع غطاء الأبيار لتجنب الانسداد.
  • رمي المناديل التي تكون مبللة داخل البلاعه الخاصة بالحمام وذلك يسبب انسداد المجاري بشكل مباشر.
  • يجب أن تقوم بسكب كمية كبيرة من المياه المغلية داخل البلاعات كل يوم لضمان عدم حدوث انسداد المجاري.
  • يجب استعمال مواد كيميائية التي تقوم بعمل إزالة وتفتيت الرواسب المتواجدة بالمجاري من فترة لأخرى.   

مميزات شركة تسليك مجاري بجازان  

تمتلك شركة تسليك مجاري بجازان العديد من المميزات الفنية وغيرها من المميزات التي تقدمها الشركة لعملائها حيث أنها حائزة على عدة جوائز في مجال تسليك المجاري بمنطقة جازان ومن هذه المميزات تكون كالتالي:

  • تقوم الشركة بتقديم خدمة الدعم الفني لعملائها الكرام في تسليك المجاري بأعلى جودة حيث أنها تقوم باستخدام أفضل وأحدث المعدات والأدوات التي تقوم بالإنجاز في عملية تسليك المجاري.
  • كما أن الشركة تقوم باستخدام بعض المساحيق التي تقوم بتفتيت وإزالة الشوائب والرواسب العالقة بالمجاري والتي تقوم باستخدامها مع الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة والتي تعطي أفضل نتيجة ممكنة وفي أقصر وقت.
  • توفر شركة تسليك مجاري بجازان عمال فنيين ويملكون الخبرة والمهارة حيث أنهم مدربين على أحدث الأساليب في تسليك المجاري.
  • أن الشركة تقوم بتقديم أرخص الأسعار والتي تكون مناسبة لجميع العملاء سواء كانوا من الأفراد أو من الشركات، كما أن الشركة تقوم بتقديم العروض والخصومات لعملائها طوال العام.
  • إن شركة تسليك مجاري بجازان تمتلك أفضل فريق من فرق خدمة العملاء الذين يقومون بخدمة عملائها عن طريق الأتصال الهاتفي ومتابعة الأعمال وأيضا تقديم الخصومات والعروض الخاصة بالشركة.

سرعة شركة تسليك مجاري بجازان 

إن شركة تسليك مجاري بجازان لديها سرعة في التدخل في المشكلات في حين الإبلاغ عنها والقدوم بسرعة إلى المكان الذي يتواجد به الانسداد كما أن الشركة تتميز بعدة مميزات والتي منها:

  • السرعة في حل مشكلات الانسدادات الحاصلة في مجاري الصرف.
  • تقوم الشركة بتركيب مواسير بلاستيكية صنعت في ألمانيا والتي تمنع احتكاكات المواد الصلبة بها.
  • تقوم الشركة بمعرفة مصدر الرائحة الكريهة والتخلص منها فورا.
  • إن الشركة تقوم باستخدام المواد الكيميائية ومعقمات وتتخلص من الرواسب المسببة لظهور الحشرات والرائحة الكريهة.
  • إن الشركة تقوم بضمان عدم عودة الانسداد مرة أخرى 

خدمات شركة تسليك مجاري بجازان

تقوم شركة تسليك مجاري بجازان بتقديم خدمات لعملائها الكرام التي تكون فيما يلي:

  • تقوم الشركة بتقديم خدمة تسليك المجاري العامة في منطقة جازان.   
  • توفر الشركة خدمة تسليك المجاري للمطابخ والحمامات. 
  • تقوم شركة تسليك مجاري بجازان تقوم بتقديم خدمة تسليك المجاري ومعالجة الانسداد الحاصل في المواسير وأيضا تسليك الاحواض. 

أسعار شركة تسليك مجاري بجازان

أفضل شركة تسليك مجاري بجازان هي شركتنا حيث تقوم بتقديم جميع خدمات تسليك المجاري للأفراد الساكنون بمنطقة جازان، كما أنها تقوم بتقديم جميع الخدمات التي يحتاجها الأفراد في منطقة جازان وكل ذلك بأعلى مستوى من مستويات الجودة وأرخص سعر مع استخدام أفضل الأساليب والطرق الحديثة في عمليات تسليك المجاري وعن طريق امهر وافضل العمال الفنيين المدربين في الشركة.  

الطرق المستخدمة في تسليك المجاري  

توجد العديد الطرق المستخدمة في تسليك المجاري والتي يمكنك استخدامها بالمنزل والتي تكون كالتالي:

استخدام صودا الخبز والماء والخل 

حيث يستخدم كل من الخل وصودا الخبز والماء معا كطريقة فعالة جدا وأيضا صديقة للبيئة لتسليك المجاري والمواسير الخاصة بالصرف الصحي وذلك عن طريق تقليل التراكمات التي تقوم بسد مواسير المجاري عن طريق استغلال التفاعل الكيميائي الذي يحدث بين محلول صودا الخبز والماء مع الخل والذي يساعد في انتقال الانسدادات والرواسب إلى أسفل البالوعة ويتم استخدامه كالتالي:

شركة تسليك مجاري بجازان 0509613253 اتصل بنا
شركة تسليك مجاري بجازان 0509613253 اتصل بنا
  • كوب من الماء الساخن والمغلي. 
  • نصف كوب من مسحوق صودا الخبز.
  •  كوب واحد من الخل.

 طريقة الاستخدام

 يصب مقدار كاف من المياه المغلية في الصرف ثم يتم وضع 1/2 كوب من صودا الخبز في بالوعة المجاري وتترك حتى تتفاعل معها لمدة 5 دقائق ثم يتم سكب كوب من الخل وآخر من المياه الساخنة جدا ويتركان لمدة 10 دقائق أخرى، ويصب المقدار الآخر من المياه المغلية في البالوعة لإبعاد النفايات والرواسب التي تم تفكيكها بفعل صودا الخبز والخل وتسليك المجاري في النهاية.

الصودا هي مادة كاوية، لذلك يجب التنويه بضرورة حماية العين وارتداء القفازات الخاصة باليدين عند استخدام هذه الطريقة، لأن مادة الصودا الكاوية مادة ضارة جدا ويحذر من ملامستها الجلد والعينين وتستخدم من خلال وضعها داخل وعاء المرحاض وتركها لمدة دقيقتين أو أكثر ثم يتم غسل المادة بالمياه الساخنة، ويجب غسل المرحاض وتنظيفه جيدا مع وجوب التحقق من تعليمات المنتج للحصول على أفضل نتيجة واستخدام المادة بالفعالية المطلوبة. 

شاهد المزيد: شركة كشف تسربات الغاز بالخرج

منظفات التصريف التجارية

يوجد الكثير من المنتجات المواد الكيميائية المصنعة ومنظفات التصريف التجارية والتي صنعت لتسليك مجاري الحمام والمطبخ وغيرهما، بالإضافة إلى توفر منتجات أخرى مصنوعة من بكتيريا طبيعية ومواد أنزيمية فعالة جدا لحل المشكلة.

 لكن يجب مراعاة الحذر عند استخدام هذه المنتجات الكيميائية حيث أنها تحتوي على مواد كاوية وضارة للجلد والعينين، ويجب استخدامها في منطقة تكون ذات تهوية جيدة، مع ضرورة إتباع الإرشادات الخاصة بالاستخدام الموجودة على المنتج وفي حال تمت ملامسة المنتج للسيراميك ينظف على الفور حتى لا تسبب هذه المواد الضرر به. 

يمكنك فك وتسليك مجاري حوض الحمام والمطبخ يدويا حيث يمكنك فك الحوض وتقوم بتسليك مجاريها يدويا في الحمام، ومن أبرز المواد المستخدمة في التسليك مايلي: 

  •  مفتاح ربط أو زرادية قابلة للتعديل.
  •  زوج من القفازات المطاطية.
  •  دلو عميق فارغ.
  •  مصيدة أو شيء شبيه بالغربال كي تستطيع تصفية المياه من النفايات العالقة.

طريقة العمل

  •  يتم وضع الدلو أسفل الجزء المنحني من أنبوب الخاص بالتصريف أسفل الحوض.
  •  ترتدي القفازات المطاطية باليد.
  • تمسك الأجزاء المعدنية المستديرة على أحد طرفي المصيدة بحيث تدور حتى يتم  فكها ومن الممكن استخدام الكماشة لتحريرها في حال عدم استجابتها والقدرة على فكها بسهولة.
  •  تمسك المصيدة وتوضع فوق الدلو لإلتقاط أي تراكمات ورواسب ونفايات في المجاري ثم تنظف بعدها بشكل يدوي بحيث يتم التخلص من العوالق والرواسب والنفايات التي تسقط منها.
  •  ثم بعد ذلك يعاد توصيل القطع التي تم تفكيكها مع ربط الصواميل باليد بطريقة جيدة ويرجى عدم استخدام الكماشة لأنها تقوم بالشد الكبير لها وقد يسبب تشقق الأنابيب وحدوث تسرب للمياه في وقت لاحق.

الطريقة القديمة

الطريقة القديمة هي الطريقة التي نقوم من خلالها بتحويل المواد الصلبة التي في المجاري إلى مواد سائلة عن طريق استخدام الأسياخ الصلبة.

الطريقة الحديثة

الطريقة الحديثة حيث أننا نقوم باستخدام أحدث الطرق والأساليب واستخدام الأجهزة المتطورة، ويتم استخدام الأدوات الحديثة التي تقوم بشفط مياه المجاري من المواسير الخاصة بالصرف الصحي.

ويقوم فريق العمل من التأكد من تسليك المجاري بداية من المكان الذي يتواجد فيه الانسداد لكي تساعد المياه في التحرك والانجراف.

طريقة تسليك المجاري باستخدام البيكربونات مع ماء الأكسجين

توجد طريقة يستخدمها البعض وهي يقومون باستخدام البيكربونات وماء الأكسجين لفك انسدادات المجاري والمكونات تكون كالتالي:

  • كوب واحد من ماء الأكسجين المعروف ببروكسيد الهيدروجين.
  • ملعقة كبيرة البيكربونات الصوديوم.

طريقة الاستخدام

  • قم بوضع ملعقة البيكربونات الصوديوم مع كوب من ماء الاكسجين.
  • سوف تلاحظ حدوث فوران بسبب التفاعل الكيميائي الذي حدث بسبب ماء الأكسجين والبيكربونات.
  • سوف يتم تفكيك المواد العالقة والرواسب المسببة لانسداد بعد فترة قصيرة من وضع المكون.

مؤشرات فتح مجاري الصرف الصحي

 توجد بعض المؤشرات الواضحة التي تدل على انسداد في المجاري ويجب أن يتم فتحها إما بالطرق المنزلية أو بالاستعانة بالأشخاص المختصين في ذلك ومن أبرز هذه المؤشرات هي مما يأتي:

  • يوجد فيضان في المصارف والمجاري وفي فناء الحوض عند تدفق المياه من المرحاض أو عند تشغيلها في الأحواض أو الحمامات أو المطابخ. 
  • يوجد بطء في تفريغ مياه الصرف في كل من المراحيض والاحواض والحمامات الموجودة في المنزل.
  • يوجد فيضان مياه المراحيض أو امتلائها بكمية مياه تفوق الحجم المعتاد عليه.
  •  حدوث ضوضاء وقرقرة في المصارف الصحية بسبب امتلائها بالمياه وعدم تصريفها بشكل جيد.
شركة تسليك مجاري بجازان 0509613253 اتصل بنا
شركة تسليك مجاري بجازان

كيفية تسليك المجاري في شركة تسليك مجاري بجازان

تستخدم شركة تسليك مجاري بجازان عدة طرق وأساليب حديثة في فك انسداد المجاري ومن هذه الطرق أنها تقوم باستخدام أداة تسمى السوستة فهي يمكن استخدامها لفك انسداد المجاري الذي يكون بمسافة قريبة من البالوعة، حيث عندما تقوم باستخدامها تقوم بجمع كافة الرواسب والشوائب والأوساخ وإلقائها في الخارج.

المواد الكيميائية التي تستخدمها الشركة 

توجد العديد من المواد الكيميائية التي تقوم الشركة باستخدامها في تسليك انسدادات المجاري والتي تقوم بتفتيت الرواسب والدهون وإزالة الشوائب العالقة في المواسير في ثواني، ولكن تلك المواد تكون خطرة جدا لأنها تسبب التهابات خطيرة في الجهاز التنفسي إذا قام أحد استنشاقها، ولذلك يجب أن يكون من يستخدم هذه المواد فني متخصص يستطيع التعامل مع المواد الكيميائية مثل مادة الأسيد وسنتعرف على كيفية استخدام الشركة لهذه المادة:

شاهد ايضا: شركة تسليك مجاري بالخرج

  • تقوم الشركة بوضع مادة الأسيد داخل أنبوب من البلاستيك ونقوم بسكب المادة دفعة واحدة داخل البلاعه.
  • تقوم مادة الأسيد بتفتيت وإذابة الدهون والرواسب المتراكمة التي تتواجد داخل المواسير.
  • تقوم الشركة باستخدام مادة الأسيد فقط مع الأنابيب البلاستيكية وأما إن كانت المواسير مصنوعة من أي مادة أخرى نقوم باستخدام طريقة أخرى في التسليك وذلك كي نضمن أن المواسير لن تتعرض لتلف.
  • يجب عند استخدام المواد الكيميائية عدم وجود أطفال كي لا يتأثروا بها.   

نصائح شركة تسليك مجاري بجازان 

تقوم شركة تسليك مجاري بجازان بتقديم بعض النصائح لعملائها لتجنب انسداد المجاري والتي تكون كالتالي:

  • تنصح الشركة العملاء بعدم إلقاء بقايا الطعام في المواسير الخاصة بالصرف الصحي وأيضا البلاعات.
  • كما أن الشركة تقوم بنصح عملائها بأن يقوموا بتنظيف البلاعات سواء كانت بلاعات المطبخ أو بلاعات الحمام بصفة دائمة كي يتجنبوا انسداد المجاري.

وفي الختام نكون قد وصلنا الى نهاية حديثنا حيث تعرفنا على شركة تسليك مجاري بجازان ومميزاتها واهمية تسليك المجاري والمشكلات التي تسبب انسداد في المجاري والمواد الكيميائية التي تستخدم في تسليك المجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن